القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح اختيار اسم مميز و فريد لمدونتك على بلوجر

 اختيار اسم مميز و فريد لمدونة بلوجر 

اسم مدونة روعة 
اسماء مدونات بالعربي 
اسماء مدونات بالانجليزي
إقتراح أسماء مدونات تقنية
أسماء مدونات للبنات
تعليمية 
جديدة
أفكار أسماء مدونات
أسماء مدونات نسائية
أسماء مدونات جذابة 

اختيار اسم مدونة مميز و فريد بلوجر، من بين العقبات التي تواجه كثيرون ممن يرغبون في انشاء مدونة بلوجر و بداية تجربة التدوين على الإنترنت. و بما أنك تقرأ هذا المقال، فأنت تبحث عن طريقة اختيار اسم مميز لمدونتك.

في هذا الموضوع سوف سنتحدث عن مجموعة من النصائح من شأنها أن تساعدك في تكوين فكرة حول ايجاد إسم مميز و فريد وجذاب لمدونتك على بلوجر.


كيفية اختيار اسم مميز مدونة بلوجر

كيفية اختيار اسم مميز و فريد لمدونة بلوجر

 إختيار إسم لمدونة على بلوجر بشكل جذاب  يساهم في نجاح مدونتك، و لحسن اختيار افضل اسم يجب أن تراعي مجموعة من الشروط.

إليك مجموعة من النصائح و الشروط التي يجب أن تتوفر في اسم مدونتك على منصة بلوجر، و التي من شأنها أن تساعدك في اختيار اسم مميز و فريد.

اختر اسم صغير حجما لمدونتك

من أجل أن يتذكر الجمهور مدونتك، يجب أن يكون اسم مدونتك مكون من كلمة واحدة أو كلمتين كأبعد تقدير، و لكي تعرف أهمية هذا، إذا سألتك الاَن ما أشهر المواقع التي تتابعها ستكون الإجابة أسماء المواقع في الغالب تتكون من كلمة او كلمتين ، نعم كما تلاحظ أغلب المدونات و المواقع المشهورة تتكون في الغالب من كلمة واحدة أو كلمتين، وهذا هو  السبب الذي يجعل أصحاب هذه المواقع يختارون عدد قليل من الكلمات في إسم موقعهم لكي يسهل تذكرهم.

اختر اسم يعبر عن محتوى مدونتك

ليس شرطا أن تختار إسما لمدونتك بعيد عن المحتوى الذي تقدمه، لكن يفضل أن تختار إسما يعبر عن ما تكتبه و يكون إختصار لكل ما تكتبه، والسبب في ذلك لكي يسهل التعرف على مدونتك وتكتسب أكثر شهرة. 

اختر اسم فريد و مميز

من أهم الشروط التي يجب أن تراعيها في اختيار اسم لمدونتك هي أن يكون هذا الإسم فريد ومميز، بمعنى أن لا يكون قد تم تسمية أي مدونة أو موقع من قبل بهذا الإسم، و من أجل أن تعرف هل هناك مدونات بنفس الإسم الذي قمت بإختياره، كل ما عليك هو أن تبحت عنه في محرك البحث جوجل وتعرف هل تم تسمية أي مدونة به أم لا، إذا كان قد تم تسمية إحدى المدونات به قم بإختيار إسم اخر.

استعن بأحد المختصين

اختيار اسم مميز و فريد لمدونة بلوجر ليس مهمة سهلة. قد لا تجد اسم  يناسبك، ماذا تفعل في هذه الحالة؟ لا تقلق هناك حل يعتمد عليه كثيرون وهو تكليف أحد الخبراء المحترفين في هذا المجال بالبحث لك عن أفضل الأسماء الممكنة لمدونة بلوجر.

حسنا أين أجد هؤلاء المحترفين في اختيار أفضل اسم للمواقع و المدونات؟ لا تقلق أيضا، هناك مواقع توفر لك شراء خدمة اختيار افضل اسم لمدونتك، و من أشهرها هو موقع خمسات فكل ما عليك هو أن تمتلك حساب على هذه المنصة،و إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك أن تنشأ حساب من هنا  و بعد ذلك تكتب طلبك في الخدمات غير الموجودة و سيتم الرد عليك  بمجموعة من العروض من قبل المختصين واختر أفضل  عرض بالنسبة لك.

أفكار لإختيار إسم جذاب لمدونتك

تعليقات